الخط الساخن : 19416

أهم 5 أسئلة حول زراعة الأسنان

يتسأل الكثيرون عن زراعة الأسنان هل هي تدوم مدي الحياه ؟ هل هي مؤلمة ؟ كيف تتم زراعة الأسنان ؟ وما هي مدة زراعة الأسنان بعد فقدان الأسنان الأساسية ؟ وما هي افضل عيادة زراعة أسنان في مصر ؟

ولذلك سنجاوب علي جميع الأسئلة الشائعة عن زراعة الأسنان في هذا المقال لنبدأ بـ:

1/ ما هي زراعة الأسنان؟

زراعة الأسنان هي عملية تعويضية، حيث يتم فيها تعويض السن المفقود أو خلع السن التالف واستبداله بسن صناعي له جذر ثابت يتم غرسه في اللثة، وتصنع زرعات الاسنان من مادة التيتانيوم التي تحفز علي إلتحام الزرعة في العظم دون الشعور أنها جسم غريب وتتلائم مع الأسنان الأخري الموجودة في الفم.

ولزراعة الأسنان فوائد عديدة ولكن أكثرهم أهمية هو تحسين المظهر، فـ زراعة الأسنان تعتبر الحل البديل والوحيد لتعويض الأسنان المفقودة، كما أنها تمنع حدوث ضمور للعظام مكان السن المفقود، وتعيد تنظيم عملية تناول الطعام بشكل صحي.

2/ ما هي المدة اللازمة لزراعة الأسنان بعد خلع الأسنان او فقدانها؟

يعتقد الكثيرون أن لابد من الأنتظار مدة طويلة بعد خلع أو فقدان أسنانهم للجوء لزراعة سن بديل ولكن يعتبر هذا الأعتقاد خاطئ لأن أفضل وقت لزراعة الأسنان هو بعد خلع السن مباشراً في نفس الجلسة لأن وقتها لا يحتاج طبيب الأسنان لفتح جراحي للثة مرة أخري وتكون حالة العظم جيدة فهذا أفضل توقيت لزراعة الأسنان وكلما كانت مدة الأنتظار قليلة كلما كانت النتائج أفضل.

3/ هل تدوم زراعة الأسنان مدي الحياه؟

عادة تدوم زراعة الأسنان مدي الحياه وخاصة في مراكز شايني وايت وذلك لأستخدامنا زرعة الميدتينكا وهي زرعة إلمانية بتتلائم مع اللثة بشكل طبيعي بحيث تحافظ علي المظهر الجمالي والطبيعي للأسنان وذلك ما يعانيه كثير من الناس بعد الزراعة، وهو ظهور معدن الزرعة مما يعطي الأسنان شكل الإصطناعي، ولكن هذا لا يحدث في شايني وايت!

4/ هل زراعة الأسنان مؤلمة؟ وكيف تتم زراعة الأسنان؟

تعتبر زراعة الأسنان غير مؤلمة ولاتحتاج لجراحة في مراكز شايني وايت نبدأ من التأكد من صحتك العامة عن طريق فحص شامل، للتأكد من صحة أسنانك وكثافة عظم الفك لضمان نجاح الزراعات داخل الفك وإذا وجدت إي مشكلة صحية يتم التعامل معها قبل البدأ في الزراعة، بعد التأكد من سلامتك الصحية يتم زراعة السن بأسهل و أُمن الطرق.

أولاً: – نعد المكان المناسب للزرعة لوضع غرسة الميديتكا المصنوعة من معدن التيتانيوم مكان العظم المفقود

ثانياً:- – الألتحام العظمي حيث يلتئم عظم الفك والغرسة ويليها وضع التيجان المؤقتة إلي حين يتم تثبيت الزرعات ووضع التركيبة الدائمة لتحصل علي مظهر خلاب وإبتسامة مكتملة..

مع مراكز شايني وايت زراعة الأسنان بدون ألم ونسبة النجاح تصل إلي 98% لتدوم معك مدي الحياه ولكن مع مراعاه اهتمام المريض بصحته واهتمامه بنظافة أسنانه والإعتناء بها بشكل جيد من أجل الحصول على النتائج الأفضل يجب العناية بالأسنان وتنظيف الفم بشكل منتظم.

5/ ما هي افضل عيادة زراعة أسنان في مصر؟

مركز شاينى وايت لتجميل وزراعة الأسنان، من أفضل المراكز الطبية المتخصصة فى طب الأسنان بمصر والشرق الأوسط، ولديه 4 فروع، ويضم 33 عيادة أسنان متخصصة به أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة فى مجال العناية بالأسنان، وحصل على المركز الأول فى الشرق الأوسط من ايزاك بسويسرا، ويتميز بحالات إعادة تأهيل الفم بالكامل، ونستخدم الزرعة الألمانية ميدينتكا المصنفة رقم ١ على العالم، بنسبة نجاح تفوق 97%، ويتميز مركز شايني وايت بأن جميع الأطباء القائمين علي العلاج بالأقسام الطبية يكونون حاصلين علي درجة الدكتوراه أو درجة الماجستير علي الأقل وأعضاء بهيئة التدريس بالجامعات المصرية.

يمكنك الأن استرجاع اسنانك في أفضل مكان لزراعة وتجميل الأسنان في مصر، مراكز شايني وايت.

Did you like this? Share it!

0 comments on “أهم 5 أسئلة حول زراعة الأسنان

Comments are closed.